:::: MENU ::::

Wednesday, May 30, 2018

Q8 Trade Logo
Q8 Trade
عزيزي المتداول،
أعضاء طاقم كويت تريد مثلك تماما، ينتظرون انطلاق مباريات مونديال 2018 على احر من الجمر، وبالتالي فكرنا ان نستمتع سويا من هذه الفرصة الرائعة لمتابعة هذا الحدث عن قرب ومن المقاعد الأمامية للملعب الروسي!
خلال أيام قليلة سنفتح أبواب مسابقة كأس العالم 2018 للتداول، التي سيتربع على رأسها 3 فائزين.
الجائزة تشمل:
تذكرتين لواحدة من أهم 3 المباريات للمنتخبين السعودي والمصري+ تذاكر سفر + فندق فخم لشخصين.
اضغط على الزر أدناه واحصل على معلومات اكثر عم المباريات الشيقة التي تنتظرك في يونيو :
 
كيف أكسب التذاكر؟ 
نحن هنا من أجلك، اذا كان لديك اي اسئلة او استفسارات لا تتردد بالتواصل معنا عبر
Q8 Trade Play Store App Store Sponsor logo

support@q8trade.com +965 22063088 Youtube Q8 Trade Instagram Q8 Trade Twitter Q8 Trade Google+ Q8 Trade Facebook Q8 Trade

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والدولية، الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان إستثمارك الخاص. تزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤوليةالتعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوزمجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائرالعملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، ونقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. كيو8 ترايد هي علامة تجارية تابعة للكيو8 سكيورتيز وتقع تحت إدارة الأخيرة. أي ذكر يتم في هذا الموقع لكيو8 ترايد فهو يشير إلى شركة كيو8 سكيورتيز. كيو8 سكيورتيز هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة هيئة أسواق المال الكويتية.
1841 SW 63 RD TERR, 33068, North Lauderdale, United States
يمكنك إلغاء الاشتراك أو تغيير تفاصيل جهة الاتصال الخاصة بك في أي وقت.

مدعوم من:
GetResponse

0 comments:

Post a Comment

3efrit blogger

سعر الدولار الحالي في البنوك المصرية

Full Forex Contact us